التبادل الاعلاني

انتقد النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد سياسة فريقه التي اتبعها في موسم الانتقالات الصيفية في تصريحات للنجم البرتغالي لصحيفة الماركا الاسبانية.

وقال رونالدو: “رحل لاعبين عن الفريق امثال تشابي الونسو ودي ماريا،  كانا مهمين للفريق والآن قد ذهبا ويجب أن نكون سعيدين بالتعاقدات الجديدة”.
وعن رايه في سياسة تعاقدات ريال مدريد قال افضل لاعب في العالم :” “لدي آرائي القوية، لكن لا أستطيع ان قول دائما ما أفكر به ولو قمت بذلك سأكون على واجهة جميع الصحف”
واضاف رونالدو “انا أقوم حاليا بتدريبات خاصة، بالامس ذهبت للركض انا متأكد انني سأكون جاهزا 100% خلال أسبوع واحد:، مما يعني لحاق اللاعب بمباراة اتليتكو مدريد في الليجا.
كشف رونالدو عن رايه في المهاجم المكسيكي تشيشاريتو الذي انضم لريال مدريد قائلاً :”لاعب آخر سيساعد الفريق، اتمنى له الأفضل مع الصفقات الجديدة.
.”وعبر رونالدو عن اسفه لهزيمة الفريق امام ريال سوسيداد برباعية ، قائلاً: “أنا متاكد اننا سنكون بخير مع اللاعبين الجدد سيتغير الاسلوب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
أعلى